Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

المزيج التسويقي المصرفي ومدى تأثيره على أداء المؤسسات المصرفية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author صوادقية, آمنة
dc.date.accessioned 2020-10-18T10:10:57Z
dc.date.available 2020-10-18T10:10:57Z
dc.date.issued 2011
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9154
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق المصرفي ، الأداء ، المؤسسات المصرفية en_US
dc.title المزيج التسويقي المصرفي ومدى تأثيره على أداء المؤسسات المصرفية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte