Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زدوري فارس ، حوامرية غاني, خضراوي ياسين |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-18T08:40:47Z |
|
dc.date.available |
2020-10-18T08:40:47Z |
|
dc.date.issued |
2011 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9149 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر الإستثمار في المورد البشري أولوية كل منظمة تسعى للبقاء في ظل المنافسة ، خاصة بالنسبة للقطاع الخدم كالبنوك والتي يمثل فيها العنصر البشري العامل الأساسي إن لم نقل الوحيد وقد اهتمت هذه المنظمات بتحقيق درجات متقدمة من الرضا الوظيفي ولهذا كان من اللازم وضع مفهوم واضح ودقيق له وكذا معرفة مسبباته والعوامل المؤثرة فيه للإحاطة به وأيضا معرفة نتائجه ومظاهر غيابه غيابه لما لهذا العنصر من تأثير على أداء العاملين . ولبلورة مدى هذا التأثير وجب الإحاطة بالمتغير الأخر والذي اعتبرناه مستقلا في هذه الدراسة وكيفية وطرق تقييم هذا الأداء والمعايير التي يقيم على أساسها . وقد قمنا بدراسة ميدانية باختيار عينة من مؤسسة خدماتية : بنك الفلاحة والتنمية الريفية حتى نجسد هذه الدراسة على أرض الواقع. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الرضا الوظيفي ، الأداء الوظيفي ، تقييم الأداء ، أداء العاملين |
en_US |
dc.title |
تأثير الرضا الوظيفي على أداء العاملين |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée