Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
صوالحة مريم, بن زلتوت خديجة |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-04T08:59:26Z |
|
dc.date.available |
2020-10-04T08:59:26Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9025 |
|
dc.description.abstract |
في ظل الإهتمام بالسياحة والخدمات السياحية ، أصبح الإهتمام بحاجات الزبون وسلوكه أمرا مهما لدى الوكالات السياحية في كل دول العالم ، باعتباره مستهلكا لنوع خاص من الخدمات السياحية ، حيث أن هذه الخدمات تستدعي توفير أبعاد جودة الخدمة بشكل متكامل ، الذي يحقق ارضاء كل من المؤسسات الخدمية والزبون معا ، وقد استندت هذه الدراسة على إشكال رئيسي يتمثل في معرفة ما هو أثر جودة الخدمات السياحية المقدمة من طرف الوكالات السياحية في ولاية قالمة في تحقيق رضا الزبون ؟ تهدف هذه الدراسة إلى معرفة رضا الزبون عن جودة الخدمات السياحية المقدمة من طرف الوكالات السياحية في في ولاية قالمة وإبراز دور وأهمية كل بعد من أبعاد جودة الخدمة ، إضافة إلى تقييم العلاقة الموجودة بين أبعاد جودة الخدمة المقترح من طرف الوكالات السياحية في ولاية قالمة ، ورضا الزبون ، وقد توصلنا بعد الدراسة والتحليل إلى جملة من النتائج تتلخص في كون الزبون في ولاية قالمة يتأثر بجودة الخدمة المقدمة من طرف الوكالات السياحية. |
en_US |
dc.subject |
السياحة ، الخدمة السياحية ، جودة الخدمة ، الزبون ، رضا الزبون ، أبعاد جودة الخدمة |
en_US |
dc.title |
جودة الخدمات السياحية وتأثيرها على رضا الزبون |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة الوكالات السياحية في ولاية قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée