Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
تباني سعيدة, فارح سمية |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-04T08:17:03Z |
|
dc.date.available |
2020-10-04T08:17:03Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9010 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر قطاع السياحة من القطاعات الإستراتيجية المساهمة في التنمية الإقتصادية والإجتماعية والثقافية ، فلقد أصبحت في الوقت الحالي نشاط لايقل عن النشاطات الأخرى حيث أنها قادرة على خلق مناصب الشغل وتدفق رؤوس الأموال ، ومن جهة أخرى هناك إرتباط بينها وبين نشاط الصناعة التقليدية والحرف فهي تشكل سوقا لمنتجاتها ، ولايكتمل نشاطها إلا بوجود نشاط مزدهر لصناعة التقليدية والحرفية فهي تعبر عن الإرث الحضاري والثقافي الذي يزخر به البلد . وللجزائر سياسات وبرامج سابقة في السياحة والصناعة التقليدية لكنها لم ترق للمستوى المطلوب وذلك لغياب الأدوات الفعالة في التسويق ، والدراسة الميدانية توصلت أن التسويق من الأنشطة المهمة لتطوير السياحة والصناعة التقليدية في مدينة قالمة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
السياحة ، الصناعة التقليدية ، التسويق السياحي |
en_US |
dc.title |
آليات تفعيل تسويق منتجات الصناعات التقليدية لتطوير القطاع السياحي في الجزائر |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مدينة قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée