Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

آليات تفعيل تسويق منتجات الصناعات التقليدية لتطوير القطاع السياحي في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author تباني سعيدة, فارح سمية
dc.date.accessioned 2020-10-04T08:17:03Z
dc.date.available 2020-10-04T08:17:03Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9010
dc.description.abstract يعتبر قطاع السياحة من القطاعات الإستراتيجية المساهمة في التنمية الإقتصادية والإجتماعية والثقافية ، فلقد أصبحت في الوقت الحالي نشاط لايقل عن النشاطات الأخرى حيث أنها قادرة على خلق مناصب الشغل وتدفق رؤوس الأموال ، ومن جهة أخرى هناك إرتباط بينها وبين نشاط الصناعة التقليدية والحرف فهي تشكل سوقا لمنتجاتها ، ولايكتمل نشاطها إلا بوجود نشاط مزدهر لصناعة التقليدية والحرفية فهي تعبر عن الإرث الحضاري والثقافي الذي يزخر به البلد . وللجزائر سياسات وبرامج سابقة في السياحة والصناعة التقليدية لكنها لم ترق للمستوى المطلوب وذلك لغياب الأدوات الفعالة في التسويق ، والدراسة الميدانية توصلت أن التسويق من الأنشطة المهمة لتطوير السياحة والصناعة التقليدية في مدينة قالمة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject السياحة ، الصناعة التقليدية ، التسويق السياحي en_US
dc.title آليات تفعيل تسويق منتجات الصناعات التقليدية لتطوير القطاع السياحي في الجزائر en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مدينة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte