Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر الابتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن الشيخ, سليمان
dc.date.accessioned 2019-01-29T13:11:03Z
dc.date.available 2019-01-29T13:11:03Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/880
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة لمعرفة مدى تأثير الابتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية في المؤسسة الاقتصادية حيث تم اسقاط الدراسة النظرية على عينة مكون من 65 فرد من زبائن بيولوكس لصناعة الأجهزة الكهرومنزلية (ولاية الطارف) وتم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي ،و تم استنتاج مجموعة من النتائج النظرية و التطبيقية كان من أبرزها أنه يوجد أثر إيجابي للابتكار في مجالات المزيج التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية للمؤسسة محل الدراسة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الابتكار- المزيج التسويقي -صورة العلامة التجارية -الابتكار التسويقي en_US
dc.title أثر الابتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة "مؤسسة بيولوكس –الطارف-" en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte