Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن الشيخ, سليمان |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-29T13:11:03Z |
|
dc.date.available |
2019-01-29T13:11:03Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/880 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة لمعرفة مدى تأثير الابتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية في المؤسسة الاقتصادية حيث تم اسقاط الدراسة النظرية على عينة مكون من 65 فرد من زبائن بيولوكس لصناعة الأجهزة الكهرومنزلية (ولاية الطارف) وتم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي ،و تم استنتاج مجموعة من النتائج النظرية و التطبيقية كان من أبرزها أنه يوجد أثر إيجابي للابتكار في مجالات المزيج التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية للمؤسسة محل الدراسة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الابتكار- المزيج التسويقي -صورة العلامة التجارية -الابتكار التسويقي |
en_US |
dc.title |
أثر الابتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة "مؤسسة بيولوكس –الطارف-" |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée