Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور العلامة التجارية في خلق ولاء الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حجاجي حياة, شويني شافية
dc.date.accessioned 2019-01-29T12:58:06Z
dc.date.available 2019-01-29T12:58:06Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/875
dc.description.abstract صنعت تكنولوجيا الإعلام والاتصال الحديثة من العالم قرية صغيرة وجعلت أسواقها سوقا مشتركا، فرض ذلك على المؤسسات اتباع استراتيجيات للحفاظ على حضورها، وكان أبرزها الاهتمام بالعلامات التجارية. وتهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على العلامة التجارية التي تسعى المؤسسات جاهدة لبناء علامة تجارية قوية تمكنها من تمييز منتجاتها عن باق المنتجات المنافسة، والتي بدورها تسهل على الزبون اقتناء المنتجات التي تلبي أذواقه ورغباته، دون التعرض إلى عناء البحث المضني والطويل، كما تطرقنا كذلك إلى ولاء الزبون الذي يعتبر من أهم النقاط التي يجب على المؤسسة وضعها في سلم أولوياتها، وخلصت الدراسة إلى أنهناك تأثير لعلامة عمر بن عمر للعجائن الغذائية على درجة ولاء زبائنها. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject العلامة التجارية -ولاء الزبون en_US
dc.title دور العلامة التجارية في خلق ولاء الزبون en_US
dc.title.alternative - دراسة سيكولوجية لعينة من زبائن عمر بن عمر للعجائن الغذائية - en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte