Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ادارة العلاقة مع الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عماري سماح, بن عبدة آمنة
dc.date.accessioned 2019-01-29T12:07:17Z
dc.date.available 2019-01-29T12:07:17Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/867
dc.description.abstract يعٌتبر التسو قٌ عبر مواقع التواصل الاجتماع من اهم طرق التسو قٌ عبر الأنترنت والذي قٌوم على توظ فٌ مختلف مواقع التواصل الاجتماع كالفا سٌبوك ، تو تٌر، قوقل +...الخ من قبل المؤسسات ف تسو قٌ المنتجات و الخدمات، واستخدامها ا ضٌا كوس لٌة لإدارة العلاقة مع الزبون،لما تمنحه هذه المواقع من امكان ةٌ التواصل والتفاعل مع كل زبون للتعرف على احت اٌجاته ورغباته عن كثب، وتعز زٌ العلاقة معه للتمكن من ارضائه وكسب ولائه وكل هذا تٌم بسهولة و بتكال فٌ أقل. تسعى المؤسسات الجزائر ةٌ للتواجد عبر مواقع التواصل الاجتماع وخاصة موقع الفا سٌبوك لإنتشاره و رواجه ف العالم. ومن هذا المنطلق جاءت هذا البحث لتسل طٌ الضوء على دور صفحة "عمر بن عمر"على الفا سٌبوك في ادارة العلاقة مع زبائنها، ح ثٌ ب نٌت نتائج الدراسة أن لهذه الصفحة الإلكترون ةٌ دورا ف ادارة العلاقة مع زبائن المؤسسة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مواقع التواصل الاجتماع ،التسو قٌ عبر مواقع التواصل الاجتماع التسو قٌ بالعلاقات، ادارة العلاقة مع الزبائن en_US
dc.title دور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ادارة العلاقة مع الزبون en_US
dc.title.alternative دراسة حالة صفحة "عمر بن عمر" على الفايسبوك en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte