Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

التسويق الداخلي كأداة لتفعيل العلاقة بين البنوك التجارية والزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خليفة ريمة ، زناتي حنان, تعوينين حسينة
dc.date.accessioned 2020-03-10T08:23:55Z
dc.date.available 2020-03-10T08:23:55Z
dc.date.issued 2011
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7464
dc.description.abstract عرف مجال التسويق بصفة عامة والتسويق الداخلي بصفة خاصة خلال السنوات الأخيرة العديد من التطورات على مستوى كل من التوجهات والإستراتيجيات المتبعة ، حيث ركزت العديد من الدراسات حول التسويق الداخلي على الزبائن الداخليين ولم تفرق هذه الدراسات بين الأنواع المختلفة للزبائن الداخليين والممولين داخل المنظمة وتوقعاتهم المختلفة بشأن الخدمة الداخلية من أجل تنظيم فعالية التسويق الداخلي. فالتسويق الداخلي يقوم على فكرة أن الموظفين هم الزبائن الداخليين والوظائف والأعمال تمثل المنتجات الداخلية التي تقدم إليهم هذه الأخيرة يجب أن تصمم وتوضع بطريقة تحفزهم وتجعلهم راضين عن العمل الذي يقومون به ، حيث أن أداء الموظفين يعتبر ميزة في السوق وشرط مسبق لنجاح التسويق الخارجي واستراتيجية كسب رضا وولاء الزبائن. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الداخلي ، البنوك التجارية ، الزبائن en_US
dc.title التسويق الداخلي كأداة لتفعيل العلاقة بين البنوك التجارية والزبون en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة واد الزناتي en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte