Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قرينح فاطمة الزهراء ، خباطي إيمان, رداوي مروة |
|
dc.date.accessioned |
2020-02-10T07:58:35Z |
|
dc.date.available |
2020-02-10T07:58:35Z |
|
dc.date.issued |
2013 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7184 |
|
dc.description.abstract |
إن الهدف الأساسي من هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف المفاهيم المختلفة المتعلقة بتطوير الخدمات المصرفية من حيث الأبعاد والمصادر والعوامل المؤثرة في تطوير الخدمة بالإضافة إلى قياس رضا الزبون بمعرفة درجة رضاه عن الخدمات المقدمة من أجل إيجاد الأساليب الكفيلة بتحسين الخدمات وتطويرها وحاولنا في الدراسة الميدانية ببنك الفلاحة والتنمية الريفية المديرية الجهوية بقالمة تحليل مدى تأثير تطوير الخدمات المصرفية على رضا الزبون. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الخدمات المصرفية ، رضا الزبون ، البنوك |
en_US |
dc.title |
تطوير الخدمات المصرفية كأداة لرفع رضا الزبون |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée