Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تطوير الخدمات المصرفية كأداة لرفع رضا الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قرينح فاطمة الزهراء ، خباطي إيمان, رداوي مروة
dc.date.accessioned 2020-02-10T07:58:35Z
dc.date.available 2020-02-10T07:58:35Z
dc.date.issued 2013
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7184
dc.description.abstract إن الهدف الأساسي من هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف المفاهيم المختلفة المتعلقة بتطوير الخدمات المصرفية من حيث الأبعاد والمصادر والعوامل المؤثرة في تطوير الخدمة بالإضافة إلى قياس رضا الزبون بمعرفة درجة رضاه عن الخدمات المقدمة من أجل إيجاد الأساليب الكفيلة بتحسين الخدمات وتطويرها وحاولنا في الدراسة الميدانية ببنك الفلاحة والتنمية الريفية المديرية الجهوية بقالمة تحليل مدى تأثير تطوير الخدمات المصرفية على رضا الزبون. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الخدمات المصرفية ، رضا الزبون ، البنوك en_US
dc.title تطوير الخدمات المصرفية كأداة لرفع رضا الزبون en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte