Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر سياسات المزيج الترويجي على ربحية البنوك التجارية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عبابسية غنية, قارة زهية
dc.date.accessioned 2020-01-13T10:34:48Z
dc.date.available 2020-01-13T10:34:48Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6962
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى معرفة أثر سياسات المزيج الترويجي على الربحية ، وذلك بإسقاط الدراسة على بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة سوق أهراس ، من أجل تحديد الملامح الأساسية لعناصر المزيج الترويجي وكيفية ترجمتها إلى آليات داخل البنك ، لتساعده على تحقيق ربحية أكبر بطريقة تفاعلية وبأساليب حديثة. ومن خلال دراستنا الميدانية لبنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة سوق أهراس والتوجه نحو الموظفين أظهرت نتائج دراسة أن هناك علاقة طردية مقبولة بين تبني البنك لعناصر المزيج الترويجي من أجل ربحية أكبر. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإعلان ، البيع الشخصي ، تنشيط المبيعات ، العلاقات العامة ، النشر ، الربحية en_US
dc.title أثر سياسات المزيج الترويجي على ربحية البنوك التجارية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لبنك الفلاحة والتنمية الريفية ، سوق أهراس en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte