Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عبابسية غنية, قارة زهية |
|
dc.date.accessioned |
2020-01-13T10:34:48Z |
|
dc.date.available |
2020-01-13T10:34:48Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6962 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة إلى معرفة أثر سياسات المزيج الترويجي على الربحية ، وذلك بإسقاط الدراسة على بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة سوق أهراس ، من أجل تحديد الملامح الأساسية لعناصر المزيج الترويجي وكيفية ترجمتها إلى آليات داخل البنك ، لتساعده على تحقيق ربحية أكبر بطريقة تفاعلية وبأساليب حديثة. ومن خلال دراستنا الميدانية لبنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة سوق أهراس والتوجه نحو الموظفين أظهرت نتائج دراسة أن هناك علاقة طردية مقبولة بين تبني البنك لعناصر المزيج الترويجي من أجل ربحية أكبر. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الإعلان ، البيع الشخصي ، تنشيط المبيعات ، العلاقات العامة ، النشر ، الربحية |
en_US |
dc.title |
أثر سياسات المزيج الترويجي على ربحية البنوك التجارية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية لبنك الفلاحة والتنمية الريفية ، سوق أهراس |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée