Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

الخدمات البنكية الإلكترونية كآلية لتحقيق رضا العملاء

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رهدون زهراء, شيروف فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned 2020-01-08T09:16:06Z
dc.date.available 2020-01-08T09:16:06Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6911
dc.description.abstract يندرج هذا البحث ضمن بحوث التسويق التطبيقية التي تعالج أحد أهم المواضيع المعاصرة فهو يدرس اسهامات الخدمات البنكية الإلكترونية في تحقيق رضا الزيائن ، ويهدف أساسا إلى تسليط الضوء على النشاط البنكي الإلكتروني وتبيان أثره على رضا العملاء ، ويهدف أساسا إلى تسليط الضوء على النشاط البنكي الإلكتروني وتبيان أثره على رضا العملاء ، ويهدف أساسا إلى تسليط الضوء على النشاط البنكي الإلكتروني وتبيان أثره على رضا العملاء كأساس نظري أولي مدعم بالدراسة الميدانية التي ترمي إلى تحديد مدى رضا عملاء بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة على الخدمات البنكية الإلكترونية المقدمة لهم ، إحساسا منا بإن البنوك الجزائرية في الوقت الراهن هي أحوج ما تكون لمواكبة التطورات التكنولوجية لضمان بقائها واستمراريتها ، وقد أظهرت نتائج الدراسة الميدانية بأن : -أغلب الخدمات البنكية الإلكترونية المقدمة من طرف بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة ، راضون عنها العملاء والمتمثلة في : خدمة السحب الإلكتروني ، خدمة التوفير عبر البطاقة الإلكترونية ، خدمة الإطلاع على الحساب إلكترونيا ، إلا أن هناك خدمة واحدة لم تحظى برضا العملاء وهي متمثلة في خدمة التحويل الإلكتروني. وبناء عليه قدمنا مجموعة من المقترحات التي من شأنها المساهمة في تحسين وتطوير الخدمات البنكية الإلكترونية بشكل يحدث أثرا إيجابيا على عملاء البنك. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject خدمات بنكية إلكترونية ، عملاء ، رضا ، جودة ، بنوك en_US
dc.title الخدمات البنكية الإلكترونية كآلية لتحقيق رضا العملاء en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte