Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

Parcourir Master par sujet "الابتكار- المزيج التسويقي -صورة العلامة التجارية -الابتكار التسويقي"

Parcourir Master par sujet "الابتكار- المزيج التسويقي -صورة العلامة التجارية -الابتكار التسويقي"

Trier par : Ordre : Résultats :

  • بن الشيخ, سليمان (2017)
    تهدف هذه الدراسة لمعرفة مدى تأثير الابتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية في المؤسسة الاقتصادية حيث تم اسقاط الدراسة النظرية على عينة مكون من 65 فرد من زبائن بيولوكس لصناعة الأجهزة الكهرومنزلية (ولاية الطارف) وتم ...

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte