Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير التسويق عبر موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك على صورة المؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سريدي محمد نذير, فايزي محمد رؤوف
dc.date.accessioned 2019-09-26T08:29:53Z
dc.date.available 2019-09-26T08:29:53Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4195
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة تأثير التسويق عبر موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك على صورة المؤسسة من خلال دراسة عينة من زبائن موبيليس وذلك عبر صفحتها على الفايسبوك وقد تم الإعتماد على أداة الإستبيان لجمع البيانات. وقصد الإجابة عن الإشكالية المطروحة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي أما فيما يتعلق بالجانب التطبيقي فقد تم الإعتماد على أداة SPSSلتحليل آراء زبائن موبيليس. وتم الإستخلاص من الدراسة أن التسويق عبر الفايسبوك يؤثر عن البعد المعرفي دون التأثير على البعد السلوكي والعاطفي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مواقع التواصل الإجتماعي ، التسويق عبر الفايسبوك ، صورة المؤسسة en_US
dc.title تأثير التسويق عبر موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك على صورة المؤسسة en_US
dc.title.alternative دراسة حالة وكالة موبيليس ، قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte