Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سريدي محمد نذير, فايزي محمد رؤوف |
|
dc.date.accessioned |
2019-09-26T08:29:53Z |
|
dc.date.available |
2019-09-26T08:29:53Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4195 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة تأثير التسويق عبر موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك على صورة المؤسسة من خلال دراسة عينة من زبائن موبيليس وذلك عبر صفحتها على الفايسبوك وقد تم الإعتماد على أداة الإستبيان لجمع البيانات. وقصد الإجابة عن الإشكالية المطروحة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي أما فيما يتعلق بالجانب التطبيقي فقد تم الإعتماد على أداة SPSSلتحليل آراء زبائن موبيليس. وتم الإستخلاص من الدراسة أن التسويق عبر الفايسبوك يؤثر عن البعد المعرفي دون التأثير على البعد السلوكي والعاطفي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
مواقع التواصل الإجتماعي ، التسويق عبر الفايسبوك ، صورة المؤسسة |
en_US |
dc.title |
تأثير التسويق عبر موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك على صورة المؤسسة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة وكالة موبيليس ، قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée