Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

المزيج التسويقي ودوره في تفعيل السياحة الأثرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عماري مروة, عماري ياسمين
dc.date.accessioned 2019-07-23T08:04:58Z
dc.date.available 2019-07-23T08:04:58Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3766
dc.description.abstract يعتبر قطاع السياحة من أهم القطاعات الهامة في الإقتصاد الجزائري ، نظرا لما يحوزه هذا القطاع من مؤهلات سياحية كبيرة ، ورغم الجهود المبذولة من طرف الدولة لكنها لم ترقى بالسياحة إلى المستوى المطلوب خاصة السياحة الأثرية التي لاتزال مجالا سياحيا غير مستغلا وتناولت الدراسة المتحف الروماني لمدينة قالمة حيث تم تسليط الضوء على دور المزيج التسويقي السياحي يساهم بشكل متوسط في تفعيل السياحة الأثرية ، وأفضت نتائج الدراسة أن المزيج التسويقي السياحي يساهم بشكل متوسط في تفعيل السياحة الأثرية ، وهذا يعتبر عائقا كبيرا أمام انتعاشها في مدينة قالمة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject السياحة، السياحة الاثرية التسويق السياحي، المزيج التسويقي السياحي en_US
dc.title المزيج التسويقي ودوره في تفعيل السياحة الأثرية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة المسرح الروماني ولاية قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte