Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر عناصر المزيج الترويجي الإلكتروني الفندقي على سلوك الزبون دراسة إسقصائية لعينة من مستخدمي المنصات والمواقع الإلكترونية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوقنس, آسية
dc.date.accessioned 2025-02-05T09:17:50Z
dc.date.available 2025-02-05T09:17:50Z
dc.date.issued 2025-01-26
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16846
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر عناصر المزيج الترويجي الإلكتروني الفندقي على سلوك الزبون بالإعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، حيث تم تصميم إستبيان إلكتروني وزع على عينة قصدية من مستخدمي المنصات والمواقع الإلكترونية بلغ عددها 202 مفردة، وتم إستخدام البرنامج الإحصائي spss27 وبرنامج smart pls4 لمعالجة البيانات وتوصلت النتائج إلى أنه يوجد أثر لعناصر المزيج الترويجي الإلكتروني الفندقي على سلوك الزبون عبر منصات الحجز الإلكتروني، ويوجد أثر لعناصر المزيج الترويجي الإلكتروني الفندقي على سلوك الزبون عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما تبين أن الإعلان الإلكتروني والتسويق المباشر الإلكتروني يؤثران على سلوك الزبون عبر منصات الحجز الإلكتروني وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حين أن العلاقات العامة الإلكترونية تؤثر على سلوك الزبون عبر منصات الحجز الإلكتروني ولا تؤثر على سلوك الزبون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن تنشيط المبيعات الإلكترونية فهي لا تؤثر على سلوك الزبون عبر منصات الحجز الإلكتروني وعبر مواقع التواصل الاجتماعي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject عناصر المزيج الترويجي الإلكتروني، سلوك الزبون، مواقع التواصل الاجتماعي، منصات الحجز الإلكتروني، الفندق. en_US
dc.title أثر عناصر المزيج الترويجي الإلكتروني الفندقي على سلوك الزبون دراسة إسقصائية لعينة من مستخدمي المنصات والمواقع الإلكترونية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte