Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مخالفة ساسي, مروش رشدي |
|
dc.date.accessioned |
2024-09-08T08:15:52Z |
|
dc.date.available |
2024-09-08T08:15:52Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16068 |
|
dc.description.abstract |
استهدفت هذه الدراسة التعرف على دور المزيج التسويقي الإلكتروني في تحسين جودة الخدمات السياحية في المركب السياحي بوشهرين لولاية قالمة، ولتحقيق اهداف الدراسة تم إعداد استبيان لجمع المعلومات من عينة الدراسة المكونة من 56 زبون للمركب السياحي، اعتمدت الدراسة على فرضية رئيسة وستة فرضيات فرعية، مع استخدام المنهج الوصفي التحليلي، وتحليل البيانات والنتائج التي تم الوصول اليها باستخدام برنامج الحزم الإحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS والمتوسطات الحسابية والإنحرافات المعيارية واختبار T لإختبار عينة واحدة، تحليل الإنحدار البسيط.
خلصت الدراسة إلى وجود تأثير موجب ذو دلالة إحصائية للمزيج التسويقي الإلكتروني على تحسين جودة الخدمات السياحية، حيث أن 21.7٪ من التغير في جودة الخدمات السياحية يمكن تفسيره بواسطة المزيج التسويقي الإلكتروني، كما أن زيادة وحدة واحدة في فعالية المزيج التسويقي الإلكتروني تؤدي إلى زيادة قدرها 0.231 وحدات في جودة الخدمات السياحية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
المزيج التسويقي الإلكتروني، جودة الخدمات السياحية، المركب السياحي بوشهرين |
en_US |
dc.title |
لدور المزيج التسويقي الإلكتروني في تحسين جودة الخدمات السياحية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة عينة من متابعي صفحتي حمام دباغ ومركب حمام شلالة من على الفايسبوك |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée