Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

اثر التسويق بالمحتوى في تحسين صورة الوجهة السياحية لحمام دباغ

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زغيب بلال, برحايل أسامة
dc.date.accessioned 2024-09-05T07:35:42Z
dc.date.available 2024-09-05T07:35:42Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16056
dc.description.abstract نهدف من خلال هذه الدراسة إلى قياس وتحليل أثر استراتيجيات التسويق بالمحتوى في تحسين صورة الوجهة السياحية بناء على تحليل نظري لمتغيرات الدراسة والعلاقة فيما بينها قصد فهمها والتحكم فيها، بالإضافة إلى تحليل تطبيقي من خلال دراسة ميدانية، حيث صممت استبانة إلكترونية لغرض جمع البيانات وقد وزعت على عينة من الزوار الحاليين والمحتملين لمنطقة حمام دباغ، ولقد تم استرجاع وتحليل 100 استبانة مسترجعة بغرض اختبار الفرضيات ،مستخدمين في ذلك المنهج الوصفي والمنهج التحليلي للتحليل، وبالاعتماد على الأساليب الإحصائية المتاحة في الرزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية (SPSS). توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج كان من أبرزها أنه هناك أثر ضعيف لتسويق بالمحتوي في تحسين صورة الوجهة السياحية لحمام دباغ. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق بالمحتوى، الوجهة السياحية، صورة الوجهة السياحية en_US
dc.title اثر التسويق بالمحتوى في تحسين صورة الوجهة السياحية لحمام دباغ en_US
dc.title.alternative دراسة عينة لمتابعي لمنصتي الفايسبوك والأنستغرام en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte