Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
طواهري, ولي الدين |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-15T09:38:58Z |
|
dc.date.available |
2024-07-15T09:38:58Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16009 |
|
dc.description.abstract |
تعد الإتصالات التسويقية الرقمية أداة قوية يمكن للمؤسسات السياحية إستخدامها لتعزيز أدائها وتحقيق أهدافها. من خلال إستخدام قنوات التسويق الرقمية بشكل فعال، يمكن للمؤسسات السياحية الوصول إلى جمهور أوسع، وبناء علاقات قوية مع العملاء، وزيادة المبيعات، وتحقيق النجاح في السوق.
يهدف هذا البحث إلى دراسة واقع الإتصالات التسويقية الرقمية في المركب السياحي بوشهرين وتأثيرها على ترقية أداءه، ولتحقيق أهداف البحث تم تصميم إستبيان وتوزيعه على إطارات المركب السياحي، وقد توصلت الدراسة إلى وجود تأثير ذو دلالة معنوية بين عناصر الإتصالات التسويقية الرقمية ( الإعلان الرقمي، تنشيط المبيعات الرقمي، العلاقات العامة الرقمية، التسويق المباشر الرقمي) وترقية أداء المؤسسات السياحية . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الإتصالات التسويقية الرقمية، الأداء، المؤسسات السياحية، الإعلان الرقمي، تنشيط المبيعات الرقمي، العلاقات العامة الرقمية، التسويق المباشر الرقمي |
en_US |
dc.title |
أثر الإتصالات التسويقية الرقمية على ترقية أداء المؤسسات السياحية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بالمركب السياحي بوشهرين - قاملة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée