Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر الإتصالات التسويقية الرقمية على ترقية أداء المؤسسات السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author طواهري, ولي الدين
dc.date.accessioned 2024-07-15T09:38:58Z
dc.date.available 2024-07-15T09:38:58Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16009
dc.description.abstract تعد الإتصالات التسويقية الرقمية أداة قوية يمكن للمؤسسات السياحية إستخدامها لتعزيز أدائها وتحقيق أهدافها. من خلال إستخدام قنوات التسويق الرقمية بشكل فعال، يمكن للمؤسسات السياحية الوصول إلى جمهور أوسع، وبناء علاقات قوية مع العملاء، وزيادة المبيعات، وتحقيق النجاح في السوق. يهدف هذا البحث إلى دراسة واقع الإتصالات التسويقية الرقمية في المركب السياحي بوشهرين وتأثيرها على ترقية أداءه، ولتحقيق أهداف البحث تم تصميم إستبيان وتوزيعه على إطارات المركب السياحي، وقد توصلت الدراسة إلى وجود تأثير ذو دلالة معنوية بين عناصر الإتصالات التسويقية الرقمية ( الإعلان الرقمي، تنشيط المبيعات الرقمي، العلاقات العامة الرقمية، التسويق المباشر الرقمي) وترقية أداء المؤسسات السياحية . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإتصالات التسويقية الرقمية، الأداء، المؤسسات السياحية، الإعلان الرقمي، تنشيط المبيعات الرقمي، العلاقات العامة الرقمية، التسويق المباشر الرقمي en_US
dc.title أثر الإتصالات التسويقية الرقمية على ترقية أداء المؤسسات السياحية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بالمركب السياحي بوشهرين - قاملة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte