Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر الخدمات المصرفية الإلكترونية على تحسين الأداء التسويقي للبنوك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مصمودي زينب إكرام, قيراطي جيهان
dc.date.accessioned 2024-07-10T07:50:08Z
dc.date.available 2024-07-10T07:50:08Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15964
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة الى توضيح الدور الذي تلعبه الخدمات المصرفية الالكترونية في تحسين الأداء التسويقي، وذلك من خلال معرفة أثرها على تحسين الأداء التسويقي بمختلف آبعاده (الحصة السوقية، الربحية، رضا الزبون) في بنك الفلاحة والتنمية الريفية –وكالة قالمة- ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة إستخدمنا المنهج الوصفي لتناسبه مع إشكالية الدراسة، وإستخدمنا الاستبانة كأداة لجمع البيانات في الدراسة الميدانية، وقد توصلت الدراسة الى أنه يوجد أثر ايجابي معنوي لمتغير الخدمات المصرفية الالكترونية على الابعاد الثلاث (الحصة السوقية، الربحية ورضا الزبون) في مؤسسة محل الدراسة . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الخدمات المصرفية الالكترونية، الحصة السوقية، الربحية، رضا الزبون، الأداء التسويقي en_US
dc.title أثر الخدمات المصرفية الإلكترونية على تحسين الأداء التسويقي للبنوك en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية - وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte