Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أهمية التسويق بالمحتوى في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ظافري وداد, بورفيع زينب
dc.date.accessioned 2024-07-09T10:43:26Z
dc.date.available 2024-07-09T10:43:26Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15956
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى التعرف على أهمية التسويق بالمحتوى في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية، وذلك من خلال تقييم أبعاد التسويق بالمحتوى (الملائمة، المصداقية، الجاذبية، التعاطف، القيمة)،ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع 104 استمارة على زبائن المركب السياحي البركة بولاية قالمة، حيث تم استخدام عددا من الأساليب الإحصائية في برنامج الحزم الإحصائية للعلوم الاجتماعية(SPSS.V27)، لعرض وتحليل نتائج الدراسة ثم اختبار فرضيات الدراسة الموضوعية.وقد توصلت الدراسة الى جملة من النتائج أهمها: وجود تأثير إيجابي مباشر لأبعاد التسويق بالمحتوى (الملائمة، المصداقية، الجاذبية، العاطفة، القيمة) على الوعي بالعلامة التجارية للمركب السياحي البركة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق، ابعاد التسويق بالمحتوى، الوعي، العلامة التجارية en_US
dc.title أهمية التسويق بالمحتوى في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية en_US
dc.title.alternative دراسة عينة من زبائن المركب السياحي المعدني البركة ،قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte