Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ظافري وداد, بورفيع زينب |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-09T10:43:26Z |
|
dc.date.available |
2024-07-09T10:43:26Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15956 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة إلى التعرف على أهمية التسويق بالمحتوى في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية، وذلك من خلال تقييم أبعاد التسويق بالمحتوى (الملائمة، المصداقية، الجاذبية، التعاطف، القيمة)،ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع 104 استمارة على زبائن المركب السياحي البركة بولاية قالمة، حيث تم استخدام عددا من الأساليب الإحصائية في برنامج الحزم الإحصائية للعلوم الاجتماعية(SPSS.V27)، لعرض وتحليل نتائج الدراسة ثم اختبار فرضيات الدراسة الموضوعية.وقد توصلت الدراسة الى جملة من النتائج أهمها: وجود تأثير إيجابي مباشر لأبعاد التسويق بالمحتوى (الملائمة، المصداقية، الجاذبية، العاطفة، القيمة) على الوعي بالعلامة التجارية للمركب السياحي البركة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق، ابعاد التسويق بالمحتوى، الوعي، العلامة التجارية |
en_US |
dc.title |
أهمية التسويق بالمحتوى في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة عينة من زبائن المركب السياحي المعدني البركة ،قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée