Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر التسويق الإلكتروني السياحي على الأداء التسويقي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زواكرة, خير الدين
dc.date.accessioned 2024-07-09T10:12:18Z
dc.date.available 2024-07-09T10:12:18Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15952
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى إظهار تأثير التسويق الإلكتروني السياحي على تحقيق أداء تسويقي في المركب الحموي الشلالة-قالمة من وجهة نظر موظفي المركب، من خلال استكشاف تأثير التسويق الإلكتروني السياحي في مختلف جوانب المزيج التسويقي. تم اعتماد المنهج الوصفي والتحليلي في هذه الدراسة، حيث تم توزيع (40) استبيان كأداة رئيسية للدراسة. تم اختبار الافتراضات باستخدام الأساليب الإحصائية المناسبة، وتوصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود تأثير إيجابي وعلاقة إيجابية بين الاعتماد على التسويق الإلكتروني السياحي وتحقيق أداء تسويقي متميز. كما وصت الدراسة بضرورة الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات في جميع جوانب التسويق الإلكتروني السياحي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق السياحي، التسويق الإلكتروني السياحي، الأداء التسويقي.المركب المعدني -حمام الشلالة-قالمة en_US
dc.title أثر التسويق الإلكتروني السياحي على الأداء التسويقي en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بالمركب المعدني ، حمام الشلالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte