Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زواكرة, خير الدين |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-09T10:12:18Z |
|
dc.date.available |
2024-07-09T10:12:18Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15952 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى إظهار تأثير التسويق الإلكتروني السياحي على تحقيق أداء تسويقي في المركب الحموي الشلالة-قالمة من وجهة نظر موظفي المركب، من خلال استكشاف تأثير التسويق الإلكتروني السياحي في مختلف جوانب المزيج التسويقي. تم اعتماد المنهج الوصفي والتحليلي في هذه الدراسة، حيث تم توزيع (40) استبيان كأداة رئيسية للدراسة. تم اختبار الافتراضات باستخدام الأساليب الإحصائية المناسبة، وتوصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود تأثير إيجابي وعلاقة إيجابية بين الاعتماد على التسويق الإلكتروني السياحي وتحقيق أداء تسويقي متميز. كما وصت الدراسة بضرورة الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات في جميع جوانب التسويق الإلكتروني السياحي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق السياحي، التسويق الإلكتروني السياحي، الأداء التسويقي.المركب المعدني -حمام الشلالة-قالمة |
en_US |
dc.title |
أثر التسويق الإلكتروني السياحي على الأداء التسويقي |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بالمركب المعدني ، حمام الشلالة قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée