Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قدور, سعاد |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-08T09:17:30Z |
|
dc.date.available |
2024-07-08T09:17:30Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15935 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على عملاء الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للأجراء وكالة ولاية قالمة، والتعرف على اتجاهاتهم نحو التطبيق الالكتروني الهناء EL-Hanaa. وهذا من خلال التعرف على تراكمهم المعرفي ومشاعر التفضيل لديهم ومدى استعدادهم السلوكي للاستفادة من هذه الخدمة. ومن أجل تحقيق هذا الهدف تم إعداد استبيان تم توزيعه على عينة مكونة من 51 منتسب.
وقد توصلت الدراسة إلى أنه لدى منتسبي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للأجراء وكالة ولاية قالمة اتجاه ايجابي نحو التطبيق الالكتروني الهناء EL-Hanaa، وأنه لا توجد فروقات ذات دلالة إحصائية عند مستوى معنوية 0,05 لاتجاهات منتسبي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للأجراء وكالة ولاية قالمة نحو التطبيق الالكتروني EL-Hanaa تعزى الي الخصائص الديمغرافية (الجنس، السن، الوظيفة، الدخل). |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
اتجاهات العملاء ، أبعاد الإتجاهات ( البعد المعرفي ، البعد السلوكي ، الخدمات الإلكترونية ، جودة الخدمات الإلكترونية ) |
en_US |
dc.title |
اتجاهات عملاء الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي للأجراء نحو التطبيق الإلكتروني EL -Hanna |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة استطلاعية لعينة من عملاء الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي للأجراء ، وكالة ولاية قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée