Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير التسويق الإلكتروني على جودة الخدمات السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بورنان, أمال
dc.date.accessioned 2024-07-08T08:34:04Z
dc.date.available 2024-07-08T08:34:04Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15933
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على تأثير التسويق الالكتروني على جودة الخدمات السياحية، حيث أن تطور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة أحدث تغييرا جوهريا في تحسين وتطوير الخدمات السياحية والاتقاء بمستوى جودتها. فقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي، من أجل معرفة التأثير بين متغيرات الدراسة، تم تجميع البيانات الميدانية عن طريق توزيع استبيان على عينة حجمها 60 مفردة من زبائن وكالة شيحاوي للحج والعمرة، وتوصلت الدراسة الى ان هناك تأثير ذو دلالة إحصائية للتسويق الالكتروني على جودة خدمات الوكالة السياحية. الكلمات المفتاحية: التسويق، التسويق الالكتروني، الخدمات السياحية، جودة الخدمة السياحية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق ، التسويق الإلكتروني ، الخدمات السياحية ، جودة الخدمة السياحية en_US
dc.title تأثير التسويق الإلكتروني على جودة الخدمات السياحية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لعينة من زبائن وكالة شيحاوي للحج والعمرة ، قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte