Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بورنان, أمال |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-08T08:34:04Z |
|
dc.date.available |
2024-07-08T08:34:04Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15933 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على تأثير التسويق الالكتروني على جودة الخدمات السياحية، حيث أن تطور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة أحدث تغييرا جوهريا في تحسين وتطوير الخدمات السياحية والاتقاء بمستوى جودتها.
فقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي، من أجل معرفة التأثير بين متغيرات الدراسة، تم تجميع البيانات الميدانية عن طريق توزيع استبيان على عينة حجمها 60 مفردة من زبائن وكالة شيحاوي للحج والعمرة، وتوصلت الدراسة الى ان هناك تأثير ذو دلالة إحصائية للتسويق الالكتروني على جودة خدمات الوكالة السياحية.
الكلمات المفتاحية: التسويق، التسويق الالكتروني، الخدمات السياحية، جودة الخدمة السياحية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق ، التسويق الإلكتروني ، الخدمات السياحية ، جودة الخدمة السياحية |
en_US |
dc.title |
تأثير التسويق الإلكتروني على جودة الخدمات السياحية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية لعينة من زبائن وكالة شيحاوي للحج والعمرة ، قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée