Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور نظام التسيير الإلكتروني لشكاوي العملاء في تحسين الخدمة اقتراح نموذج لنظام تسيير إلكتروني لشكاوي العملاء

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قروي أيمن, طواهري إياد
dc.date.accessioned 2024-01-15T13:55:16Z
dc.date.available 2024-01-15T13:55:16Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15580
dc.description.abstract نظام التسيير الإلكتروني لشكاوي العملاء يلعب دورا حيويا في تحسين جودة الخدمة ، يتيح هذا النظام تسجيل وتوثيق الشكاوي بشكل دقيق ومنظم ، يسهل في تحسين استجابة المؤسسة للشكوى وتتبع عملية المعالجة ، بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام البيانات المجمعة لتحليل اتجاهات الشكاوي وتحديد أنماط المشكلات الشائعة واتخاذ اجراءات لمعالجتها ، يوفر النظام أيضا تفاصيل شاملة حول حالة المعالجة والتدخلات التي تمت ، هذا يعزز الشفافية ويعطي العملاء ثقة بأن شكاويهم تعالج بجدية وفعالية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject نظام تسيير الشكاوى، الجودة ، جودة الخدمات ، رضا الزبون en_US
dc.title دور نظام التسيير الإلكتروني لشكاوي العملاء في تحسين الخدمة اقتراح نموذج لنظام تسيير إلكتروني لشكاوي العملاء en_US
dc.title.alternative Algérie Télécomدراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte