Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قروي أيمن, طواهري إياد |
|
dc.date.accessioned |
2024-01-15T13:55:16Z |
|
dc.date.available |
2024-01-15T13:55:16Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15580 |
|
dc.description.abstract |
نظام التسيير الإلكتروني لشكاوي العملاء يلعب دورا حيويا في تحسين جودة الخدمة ، يتيح هذا النظام تسجيل وتوثيق الشكاوي بشكل دقيق ومنظم ، يسهل في تحسين استجابة المؤسسة للشكوى وتتبع عملية المعالجة ، بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام البيانات المجمعة لتحليل اتجاهات الشكاوي وتحديد أنماط المشكلات الشائعة واتخاذ اجراءات لمعالجتها ، يوفر النظام أيضا تفاصيل شاملة حول حالة المعالجة والتدخلات التي تمت ، هذا يعزز الشفافية ويعطي العملاء ثقة بأن شكاويهم تعالج بجدية وفعالية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
نظام تسيير الشكاوى، الجودة ، جودة الخدمات ، رضا الزبون |
en_US |
dc.title |
دور نظام التسيير الإلكتروني لشكاوي العملاء في تحسين الخدمة اقتراح نموذج لنظام تسيير إلكتروني لشكاوي العملاء |
en_US |
dc.title.alternative |
Algérie Télécomدراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée