Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

استخدام مواقع التواصل الإجتماعي لتسويق للعلامات التجارية باستحداث موقع إلكتروني

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حموشي أنيس, عفايفية خير الدين
dc.date.accessioned 2023-12-28T08:17:51Z
dc.date.available 2023-12-28T08:17:51Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15350
dc.description.abstract هدفت دراستنا إلى محاولة إيجاد حل لمختلف العلامات التي تنشط في الأسواق الحقيقة وعلى الأنترنت من أجل الإستفادة من الخدمات التسويق الإلكتروني التس تساعدها في أداء أنشطتها وعملياتها التسويقية ، ويكون ذلك بمحاولة انشاء موقع إلكتروني يستخدم كسوق إلكتروني يضم مختلف الخدمات التي تحتاجها العلامات والمؤسسات في نشاطها التسويقي ، وقد قمنا تصميم موقع يحل هذه المشاكل التي تعترض المؤسسات والعلامات التجارية من على الأنترنت. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مواقع التواصل الإجتماعي ، التسويق ، العلامات التجارية en_US
dc.title استخدام مواقع التواصل الإجتماعي لتسويق للعلامات التجارية باستحداث موقع إلكتروني en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte