Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

الخدمات المصرفية الالكترونية ودورها في كسب ولاء الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جحودي بسمة
dc.date.accessioned 2022-10-12T09:35:05Z
dc.date.available 2022-10-12T09:35:05Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13161
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى إعطاء فكرة عن واقع الخدمات المصرفية الإلكترونية في بنك الخليج الجزائر (وكالة قالمة) والوقوف على كسب ولاء زبائن البنك. حيث قمنا في الجانب النظري بالتطرق إلى المزيج التسويقي الالكتروني الى جانب الإطار المفاهيمي للخدمات المصرفية الإلكترونية وانواعها وآليات تقديم الخدمة، ومن ثم تم تحديد المفاهيم الأساسية للزبون البنكي ورضا وولاء. أما الجانب التطبيقي فقد تم اسقاط الدراسة بإجراء مقابلة مباشرة مع مدير بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة وأحد زبائنها لدعم تفسير النتائج. أظهرت الدراسة أنه يوجد اهتمام بتقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية من طرف بنك الخليج الجزائر (وكالة قالمة) وايضا يوجد لدى زبائن بنك الخليج ولاء للخدمات المصرفية الإلكترونية التي تقدمها البنك. وان مستوى جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية في بنك الخليج مرتفعة، وأظهرت أيضا أن مستوى ولاء الزبون مرتفع. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الخدمات المصرفية الالكترونية، المزيج التسويقي الكتروني ، الزبون البنكي ، رضا وولاء الزبون en_US
dc.title الخدمات المصرفية الالكترونية ودورها في كسب ولاء الزبون en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية في بنك الخليج الجزائر en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte