Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
جحودي بسمة |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-12T09:35:05Z |
|
dc.date.available |
2022-10-12T09:35:05Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13161 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى إعطاء فكرة عن واقع الخدمات المصرفية الإلكترونية في بنك الخليج الجزائر (وكالة قالمة) والوقوف على كسب ولاء زبائن البنك.
حيث قمنا في الجانب النظري بالتطرق إلى المزيج التسويقي الالكتروني الى جانب الإطار المفاهيمي للخدمات المصرفية الإلكترونية وانواعها وآليات تقديم الخدمة، ومن ثم تم تحديد المفاهيم الأساسية للزبون البنكي ورضا وولاء.
أما الجانب التطبيقي فقد تم اسقاط الدراسة بإجراء مقابلة مباشرة مع مدير بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة وأحد زبائنها لدعم تفسير النتائج.
أظهرت الدراسة أنه يوجد اهتمام بتقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية من طرف بنك الخليج الجزائر (وكالة قالمة) وايضا يوجد لدى زبائن بنك الخليج ولاء للخدمات المصرفية الإلكترونية التي تقدمها البنك. وان مستوى جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية في بنك الخليج مرتفعة، وأظهرت أيضا أن مستوى ولاء الزبون مرتفع. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الخدمات المصرفية الالكترونية، المزيج التسويقي الكتروني ، الزبون البنكي ، رضا وولاء الزبون |
en_US |
dc.title |
الخدمات المصرفية الالكترونية ودورها في كسب ولاء الزبون |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية في بنك الخليج الجزائر |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée