Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حناشي أميرة, جخجاخة خولة |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-11T13:33:47Z |
|
dc.date.available |
2022-10-11T13:33:47Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13075 |
|
dc.description.abstract |
هذه الدراسة إلى تحليل وقياس فاعلية التسويق الإجتماعي على الصحة العامة في ظل جائحة كورونا حيث تم التعرف على مفهوم التسويق الإجتماعي وعملياته... وذلك من أجل التقليل من سلوكيات الأفراد السلبية والحد من بعض الأمراض المرتبطة بالصحة العامة والمنتشرة في وقتنا الحالي كفيروس كورونا ومحاولة توعية الأفراد وتثقيفهم بتقديم المعلومات والنصائح عن طريق حملات التسويق الإجتماعي فالهدف من هذه الأخيرة هو تعزيز الصحة العامة. حيث تم إختبار عينة عشوائية من طلبة جامعة 08 ماي 1945 بقالمة، صممت إستبانة لغرض جمع البيانات حيث تم توزيع 100 إستبانة وإلغاء 10 منها لعدم صلاحيتها، حيث تم معالجتها ببرنامج الحزم الإحصائية للعلوم الإجتماعية (SPSS). وقد تم التوصل إلى مجموعة من النتائج المتمثلة في: أنه يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية للمزيج التسويقي الإجتماعي بأبعاده مجتمعة على الصحة العامة ببعديها. ليس هناك فروقات جوهرية في إجابات أفراد العينة في التسويق الإجتماعي تعزى إلى البيانات الشخصية، ليس هناك فروقات جوهرية في إجابات أفراد العينة في الصحة .العامة تعزى إلى البيانات الشخصية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الإجتماعي، الصحة العامة، فيروس كورونا |
en_US |
dc.title |
فاعلية إستراتيجية التسويق الإجتماعي في حملات الصحة العامة في ظل جائحة كورونا دراسة ميدانية لعينة من طلبة جامعة 80 ماي 1945- قالمة- |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée