Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

فاعلية إستراتيجية التسويق الإجتماعي في حملات الصحة العامة في ظل جائحة كورونا دراسة ميدانية لعينة من طلبة جامعة 80 ماي 1945- قالمة-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حناشي أميرة, جخجاخة خولة
dc.date.accessioned 2022-10-11T13:33:47Z
dc.date.available 2022-10-11T13:33:47Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13075
dc.description.abstract هذه الدراسة إلى تحليل وقياس فاعلية التسويق الإجتماعي على الصحة العامة في ظل جائحة كورونا حيث تم التعرف على مفهوم التسويق الإجتماعي وعملياته... وذلك من أجل التقليل من سلوكيات الأفراد السلبية والحد من بعض الأمراض المرتبطة بالصحة العامة والمنتشرة في وقتنا الحالي كفيروس كورونا ومحاولة توعية الأفراد وتثقيفهم بتقديم المعلومات والنصائح عن طريق حملات التسويق الإجتماعي فالهدف من هذه الأخيرة هو تعزيز الصحة العامة. حيث تم إختبار عينة عشوائية من طلبة جامعة 08 ماي 1945 بقالمة، صممت إستبانة لغرض جمع البيانات حيث تم توزيع 100 إستبانة وإلغاء 10 منها لعدم صلاحيتها، حيث تم معالجتها ببرنامج الحزم الإحصائية للعلوم الإجتماعية (SPSS). وقد تم التوصل إلى مجموعة من النتائج المتمثلة في: أنه يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية للمزيج التسويقي الإجتماعي بأبعاده مجتمعة على الصحة العامة ببعديها. ليس هناك فروقات جوهرية في إجابات أفراد العينة في التسويق الإجتماعي تعزى إلى البيانات الشخصية، ليس هناك فروقات جوهرية في إجابات أفراد العينة في الصحة .العامة تعزى إلى البيانات الشخصية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الإجتماعي، الصحة العامة، فيروس كورونا en_US
dc.title فاعلية إستراتيجية التسويق الإجتماعي في حملات الصحة العامة في ظل جائحة كورونا دراسة ميدانية لعينة من طلبة جامعة 80 ماي 1945- قالمة- en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte