Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن الشيخ إيناس |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-11T09:05:51Z |
|
dc.date.available |
2022-10-11T09:05:51Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12963 |
|
dc.description.abstract |
تم الإعتماد على الإستمارة كأداة بحث رئيسية، وبالتطبيق على عينة مكونة من 90 مفردة من زبائن إتصالات الجزائر، كما إعتمدنا على البرنامج الإحصائي spss في تفريغ البيانات وتحليلها مستخدمة في ذلك الأساليب الإحصائية كالمتوسطات الحسابية، الإنحراف المعياري، ألفا كرونباخ، تحليل الإنحدار الخطي المتعدد، حيث توصلنا إلى أنه يوجد تأثير للإعلان مع الزبون (للشهادات النصية الالكترونية للزبائن، لشهادات الفيديو للزبائن) على تحسين صورة مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة قالمة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الإعلان – الإعلان مع الزبون- الصورة الذهنية- إتصالات الجزائر |
en_US |
dc.title |
تأثير الإعلان مع الزبون في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية دراسة حالة مؤسسة اتصاالت الجزائر – قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée