Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق الداخلي في تطوير جودة الخدمة السياحية -دراسة ميدانية بـ فندق ميموزا باالس -عنابة-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مجحود أيمن, لشهب وسيم
dc.date.accessioned 2022-10-11T08:58:27Z
dc.date.available 2022-10-11T08:58:27Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12957
dc.description.abstract قطاع السياحة من القطاعات المهمة التي تساهم في تنويع مصادر الدخل للدولة، إذ نجد أن السياحة تؤثر في ميزان المدفوعات باعتبارها أحد عناصر إيرادات النقد الأجنبي، كما أنها من القطاعات التي تساهم في زيادة الناتج المحلي الإجمالي للدولة ، ولاشك أن مستوى أداء القطاع السياحي يتوقف على عدة عوامل، منها ما يتعلق بالجانب الترويجي للمنتجات السياحية والذي يقوم أساسا على مفهوم التسويق الداخلي السياحي ، هذا الأخير يعبر عن نشاط متكامل يضم جميع الجهود المبذولة لجذب انتباه السياح الدوليين والمحليين لزيارة المناطق السياحية بالدولة ، وتبدأ هذه الجهود بشكل مباشر منذ إعداد البرامج السياحية حتى التعاقد مع السياح إلى إتمام هذه البرامج ، وفي ظل الوضع الاقتصادي والمالي الذي تشهده الجزائر ، أصبح الاهتمام بقطاع السياحة أكبر من أي وقت سابق ، وبالتالي بات من الضروري إيجاد الآليات التي تسمح بالنهوض بهذا القطاع وتعزيز مساهمته التنموي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject لتسويق الداخلي، جودة الخدمة، الخدمة السياحية. en_US
dc.title دور التسويق الداخلي في تطوير جودة الخدمة السياحية -دراسة ميدانية بـ فندق ميموزا باالس -عنابة- en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte