Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

واقع التسويق الالكتروني في المؤسسة الخدمية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author دحسي أسامة, شاوي عادل
dc.date.accessioned 2022-10-10T14:30:51Z
dc.date.available 2022-10-10T14:30:51Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12905
dc.description.abstract يعتبر التسويق الإلكتروني من الطرق والأعمدة الأساسية لبناء مؤسسة خدمية ، كما يعتبر خيارًاستراتيجياً لتحقيق أهدافها وتهدف إلى ممارسة جميع الأنشطة التسويقية التي تقوم بها المؤسسة من خلال شبكةاعتمادًا على نتائج الاستبيان واستخدام الأساليب الإحصائية المختلفة لـ SPSS. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject تسويق الكتروني ، مزيج تسويقي ، قطاع اتصالات جزائري ، تسويق الكتروني في القطاع اتصالات الجزائر - وكالة قالمة en_US
dc.title واقع التسويق الالكتروني في المؤسسة الخدمية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة إتصالات الجزائر وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte