Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
طاعوش أميرة |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-10T12:49:13Z |
|
dc.date.available |
2022-10-10T12:49:13Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12847 |
|
dc.description.abstract |
هـدفت الدراسـة إلـى معرفـة أثـر الإعـلان والعلاقات العامة كأهم عنصرين من عناصـر المزيج الترويجي علـى ســلوك المســتهلك بالتطبيق علــى مؤسسة اتصالات الجزائر، وذلك من خلال توضيح أهمية وجـود علاقـة ارتبـاط بين المؤسسة وبين مستهلكيها وذلـك بمــا يسهل للوصـول لإعلان وعلاقات عامة مكتمـلة الجوانـب الفنية والاجتماعية حتـى نضمن أن يكون كلا العنصرين مؤهلين للتأثير علــى ســلوك المســتهلك وقراراتــه الشرائية، بمــا يحقق الفائــدة المرجــوة لكل الأطراف الفاعلة الأطراف ويحقق المنفعة للمؤسسة.
ومن خلال دراستنا الميدانية لمؤسسة اتصالات الجزائر –وكالة قالمة - اتضح لنا أن المؤسسة :
هدفها الأول هو الربح المادي، كما أنها تعطي أهمية أكبر للإعلان منه للعلاقات العامة خاصة فيما تعلق بتوزيع ميزانية الترويج وتهمل العلاقات العامة رغم أهميتها اليوم في منظمات الأعمال. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الاعلان . العلاقات العامة. سلوك المستهلك |
en_US |
dc.title |
ثأثير الإعلان والعلاقات العامة على سلوك المستهلك في قطاع الاثصالاتدراسة حالة مؤسسة اثصالات الجزائر–قالمة- |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée