Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

ثأثير الإعلان والعلاقات العامة على سلوك المستهلك في قطاع الاثصالاتدراسة حالة مؤسسة اثصالات الجزائر–قالمة-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author طاعوش أميرة
dc.date.accessioned 2022-10-10T12:49:13Z
dc.date.available 2022-10-10T12:49:13Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12847
dc.description.abstract هـدفت الدراسـة إلـى معرفـة أثـر الإعـلان والعلاقات العامة كأهم عنصرين من عناصـر المزيج الترويجي علـى ســلوك المســتهلك بالتطبيق علــى مؤسسة اتصالات الجزائر، وذلك من خلال توضيح أهمية وجـود علاقـة ارتبـاط بين المؤسسة وبين مستهلكيها وذلـك بمــا يسهل للوصـول لإعلان وعلاقات عامة مكتمـلة الجوانـب الفنية والاجتماعية حتـى نضمن أن يكون كلا العنصرين مؤهلين للتأثير علــى ســلوك المســتهلك وقراراتــه الشرائية، بمــا يحقق الفائــدة المرجــوة لكل الأطراف الفاعلة الأطراف ويحقق المنفعة للمؤسسة. ومن خلال دراستنا الميدانية لمؤسسة اتصالات الجزائر –وكالة قالمة - اتضح لنا أن المؤسسة : هدفها الأول هو الربح المادي، كما أنها تعطي أهمية أكبر للإعلان منه للعلاقات العامة خاصة فيما تعلق بتوزيع ميزانية الترويج وتهمل العلاقات العامة رغم أهميتها اليوم في منظمات الأعمال. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الاعلان . العلاقات العامة. سلوك المستهلك en_US
dc.title ثأثير الإعلان والعلاقات العامة على سلوك المستهلك في قطاع الاثصالاتدراسة حالة مؤسسة اثصالات الجزائر–قالمة- en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte