Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق الالكتروني في تحسين صورة المؤسسة الخدمية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوشعير أيمن
dc.date.accessioned 2022-10-09T12:00:37Z
dc.date.available 2022-10-09T12:00:37Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12782
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى معرفة واقع تبني التسويق الالكتروني من خلال المواقع الالكترونية في المؤسسات الخدمية، ولتحقيق ذلك تم تناول بعض المفاهيم الأساسية المتعلقة بالتسويق الالكتروني من خلال عناصر المزيج التسويقي وقد تطرقنا كذلك إلى دوره في تحسين صورة المؤسسة، فالصورة الحسنة تكسب المؤسسة سمعة حسنة وتضمن وفاء العميل، كما أنها تجعلها تحتل مكانة مرموقة بين مختلف المؤسسات المنافسة، تم الاعتماد على المنهج الوصفي في الجزء النظري، والمنهج التحليلي في الجزء التطبيقي، وخلصت الدراسة إلى مجموعة من النتائج من أهمها الدور الايجابي للتسويق الالكتروني في تحسين صورة المؤسسة الخدمية حالة بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة، كما أن التسويق الالكتروني يساهم في وجود علاقة تفاعلية مستمرة ومباشرة بين العميل والبنك en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الالكتروني، المواقع الالكترونية، العميل، المؤسسة الخدمية، صورة المؤسسة en_US
dc.title دور التسويق الالكتروني في تحسين صورة المؤسسة الخدمية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الخليج الجزائر-وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte