Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوشعير أيمن |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-09T12:00:37Z |
|
dc.date.available |
2022-10-09T12:00:37Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12782 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة إلى معرفة واقع تبني التسويق الالكتروني من خلال المواقع الالكترونية في المؤسسات الخدمية، ولتحقيق ذلك تم تناول بعض المفاهيم الأساسية المتعلقة بالتسويق الالكتروني من خلال عناصر المزيج التسويقي وقد تطرقنا كذلك إلى دوره في تحسين صورة المؤسسة، فالصورة الحسنة تكسب المؤسسة سمعة حسنة وتضمن وفاء العميل، كما أنها تجعلها تحتل مكانة مرموقة بين مختلف المؤسسات المنافسة، تم الاعتماد على المنهج الوصفي في الجزء النظري، والمنهج التحليلي في الجزء التطبيقي، وخلصت الدراسة إلى مجموعة من النتائج من أهمها الدور الايجابي للتسويق الالكتروني في تحسين صورة المؤسسة الخدمية حالة بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة، كما أن التسويق الالكتروني يساهم في وجود علاقة تفاعلية مستمرة ومباشرة بين العميل والبنك |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الالكتروني، المواقع الالكترونية، العميل، المؤسسة الخدمية، صورة المؤسسة |
en_US |
dc.title |
دور التسويق الالكتروني في تحسين صورة المؤسسة الخدمية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة بنك الخليج الجزائر-وكالة قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée