Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

مواقع التواصل الاجتماعي وأثرها على سلوك الزبون في القطاع الخدمي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سلاطنية ريان, دغرير يسرى
dc.date.accessioned 2022-10-09T11:41:46Z
dc.date.available 2022-10-09T11:41:46Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12778
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر مواقع التواصل الاجتماعي على سلوك الزبون في القطاع الخدمي من خلال دراسة تأثير المؤثرين عبر الأنستغرام على عينة من مستخدميه الذين يتفاعلون مع المؤثرين على هذا الموقع، حيث بلغ حجم العينة القصدية 232 فردا، وتطرقنا في الجانب النظري إلى عموميات حول التسويق الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الأنستغرام كنموذج، بالإضافة إلى سلوك المستهلك، أما الجانب التطبيقي فقد تم تصميم استبيان الكتروني لغرض الدراسة. وتوصلت هذه الدراسة إلى أنه يوجد تأثير للمؤثرون عبر الأنستغرام على السلوك الشرائي لعينة الدراسة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مواقع التواصل الاجتماعي، الأنستغرام، سلوك المستهلك، المؤثرون عبر الأنستغرام en_US
dc.title مواقع التواصل الاجتماعي وأثرها على سلوك الزبون في القطاع الخدمي en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لعينة من الزبائن en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte