Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور مواقع التواصل الإجتماعي في الإستراتيجية الإتصالية لدى الوكالات السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author OTMANI ABDERAHMANE , OUMEDDOUR FAYSSAL MOHAMMED NADHIR
dc.date.accessioned 2022-03-09T08:47:01Z
dc.date.available 2022-03-09T08:47:01Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12110
dc.description.sponsorship مواقع التواصل الاجتماعي فرص جديدة للوكالات السياحية لإنشاء روابط ذات صلة مع جمهور واسع في ظل بيئة تنافسية، وبذلك نقلت موازين القوى الى هذا الجمهور المستهدف، ما يفرض تفعيل جهود الاست ا رتيجية الاتصالية للوكالة السياحية في اطار اتصال ثنائي الاتجاه عبر هذه المواقع، بهدف خلق ش ا ركات است ا رتيجية تساعد في توفير خدمات نوعية ومشخصنة، تمكن الوكالة من التميز عن منافسيها، وزيادة الوعي بعلامتها التجارية وخدماتها، وتوطيد علاقتها مع الزبائن بغرض زيادة معدل التك ا رر الش ا رئي، ما يؤدي الى بناء أعمال تجارية مربحة وطويلة المدى. اذ توصلت الد ا رسة الى وجود دور هام لمواقع التواصل الاجتماعي في تفعيل كل من الإعلان والعلاقات العامة والبيع الشخصي وترقية المبيعات في الاست ا رتيجية الاتصالية للوكالة محل الد ا رسة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مواقع التواصل الاجتماعي، الإستراتيجية الاتصالية، الوكالات السياحية، الإعلان الالكتروني، العلاقات العامة، ترقية المبيعات، البيع الشخصي en_US
dc.title دور مواقع التواصل الإجتماعي في الإستراتيجية الإتصالية لدى الوكالات السياحية en_US
dc.title.alternative "دراسة حالة لوكالة كوزي كومباين للسياحة والأسفار en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte