Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
OTMANI ABDERAHMANE , OUMEDDOUR FAYSSAL MOHAMMED NADHIR |
|
dc.date.accessioned |
2022-03-09T08:47:01Z |
|
dc.date.available |
2022-03-09T08:47:01Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12110 |
|
dc.description.sponsorship |
مواقع التواصل الاجتماعي فرص جديدة للوكالات السياحية لإنشاء روابط ذات صلة مع
جمهور واسع في ظل بيئة تنافسية، وبذلك نقلت موازين القوى الى هذا الجمهور المستهدف، ما يفرض
تفعيل جهود الاست ا رتيجية الاتصالية للوكالة السياحية في اطار اتصال ثنائي الاتجاه عبر هذه المواقع،
بهدف خلق ش ا ركات است ا رتيجية تساعد في توفير خدمات نوعية ومشخصنة، تمكن الوكالة من التميز عن
منافسيها، وزيادة الوعي بعلامتها التجارية وخدماتها، وتوطيد علاقتها مع الزبائن بغرض زيادة معدل التك ا رر
الش ا رئي، ما يؤدي الى بناء أعمال تجارية مربحة وطويلة المدى.
اذ توصلت الد ا رسة الى وجود دور هام لمواقع التواصل الاجتماعي في تفعيل كل من الإعلان
والعلاقات العامة والبيع الشخصي وترقية المبيعات في الاست ا رتيجية الاتصالية للوكالة محل الد ا رسة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
مواقع التواصل الاجتماعي، الإستراتيجية الاتصالية، الوكالات السياحية، الإعلان الالكتروني، العلاقات العامة، ترقية المبيعات، البيع الشخصي |
en_US |
dc.title |
دور مواقع التواصل الإجتماعي في الإستراتيجية الإتصالية لدى الوكالات السياحية |
en_US |
dc.title.alternative |
"دراسة حالة لوكالة كوزي كومباين للسياحة والأسفار |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée