Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر تبني التسويق الغلكتروني على المزيج الترويجي للخدمة التامينية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author DJOUADI WARDA , GUERFI ASMA
dc.date.accessioned 2022-03-01T08:10:30Z
dc.date.available 2022-03-01T08:10:30Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/11924
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى تأثير تبني التسويق الإلكتروني على المزيج الترويجي للخدمة التأمينية- الشركة الجزائرية للتأمين وإعادة التأمين نموذجا-. ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع 40 إستبيان على موظفي - الشركة الجزائرية للتأمين وإعادة التأمين في كل من ولايتي قالمة وعنابة، حيث تم إستخدام عددا من الأساليب الإحصائية في برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الإجتماعية (SPSS) 20Statistical Package for Social Sciences، لعرض وتحليل نتائج الدراسة ثم إختبار فرضياتها. وقد خلصت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها تبني الشركة للتسويق الإلكتروني من خلال توفر متطلباته وبدرجة كبيرة متطلبات الأمن والخصوصية ، كما تم التوصل كذلك إلى وجود تأثير موجب لتبني التسويق الإلكتروني على عناصر المزيج الترويجي للخدمة التأمينية المتمثلة في" الإعلان الإلكتروني، البيع الشخصي الإلكتروني والعلاقات العامة الإلكترونية" في شركة الجزائرية للتأمين وإعادة التأمين، فيما أظهرت النتائج عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية لأثر تبني التسويق الإلكتروني على المزيج الترويجي للخدمة التأمينية في الشركة الجزائرية للتأمين وإعادة التأمين تعزى إلى المتغيرات الديمغرافية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني، الخدمة التأمينية، المزيج الترويجي، شركات التأمين en_US
dc.title أثر تبني التسويق الغلكتروني على المزيج الترويجي للخدمة التامينية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة الشركة الجزائرية للتأمين وإعادة التأمين LA CAAR الوحدة الجهوية عنابة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte