Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور الوكالات السياحية في ترويج السياحة الداخلية باستخدام التسويق الالكترني في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author FETISSI ABDERRAHMEN, BENZAID AYMEN
dc.date.accessioned 2021-04-27T12:55:18Z
dc.date.available 2021-04-27T12:55:18Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10934
dc.description.abstract تهدف هده الدراسة لوضع تشخيص لواقع وكالات السفر و السياحة في الجزائر ومعرفة دورها في الترويج للسياحة الداخلية باستخدام التسويق الالكتروني، وهذا لمعرفة مكامن الخلل التي تحول دون مساهمة هذه الوكالات في النهوض بالقطاع ؛ باعتبارها احد الاليات التي تساهم في ترقية القطاع السياحي من جهة و في جذب و اقناع السائح بالوجهة السياحية لاحتكاكها المباشر به من جهة أخرى. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني- السياحة الداخلية - الترويج - الوكالات السياحية en_US
dc.title دور الوكالات السياحية في ترويج السياحة الداخلية باستخدام التسويق الالكترني في الجزائر en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte