Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
FETISSI ABDERRAHMEN, BENZAID AYMEN |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-27T12:55:18Z |
|
dc.date.available |
2021-04-27T12:55:18Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10934 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هده الدراسة لوضع تشخيص لواقع وكالات السفر و السياحة في الجزائر ومعرفة دورها في الترويج للسياحة الداخلية باستخدام التسويق الالكتروني، وهذا لمعرفة مكامن الخلل التي تحول دون مساهمة هذه الوكالات في النهوض بالقطاع ؛ باعتبارها احد الاليات التي تساهم في ترقية القطاع السياحي من جهة و في جذب و اقناع السائح بالوجهة السياحية لاحتكاكها المباشر به من جهة أخرى. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني- السياحة الداخلية - الترويج - الوكالات السياحية |
en_US |
dc.title |
دور الوكالات السياحية في ترويج السياحة الداخلية باستخدام التسويق الالكترني في الجزائر |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée