Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

Le rôle du système d’information marketing dans la gestion de relation avec le client Conception d’un système d’information marketing Cas : Algérie Gulf Bank, Guelma

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author BOUDJEHEM, SOUAD
dc.date.accessioned 2021-04-27T12:32:33Z
dc.date.available 2021-04-27T12:32:33Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10932
dc.description.abstract لمقاومة التقلبات البيئية وحتى تكون قادرة على المنافسة تقوم المؤسسات بمراجعة إستراتيجياتها صفة دورية حيث لم يعد الزبون ذلك المتقبل لكل ما يعرض عليه خاصة مع الإمتيازات التي وفرتها له التكنولوجيا الحديثة و أصبح الوصول إلى إرضائه وكسب ولائه مركز إهتمام المؤسسات. يعد نظام المعلومات التسويقية أحد اهم الخطوات التي تسعى من خلاله المؤسسات تدفق المعلومات التي من خلال تبين قراراتها الإستراتيجية و التشغيلية بما يقدمه من تحليل و ترتيب البيانات التسويقية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق - تدفق المعلومات - نظام المعلومات التسويقية - ولاء الزبون - إدارة العلاقات مع الزبون en_US
dc.title Le rôle du système d’information marketing dans la gestion de relation avec le client Conception d’un système d’information marketing Cas : Algérie Gulf Bank, Guelma en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte