Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر تفعيل المزيج التسويقي في المؤسسات الصحية على رضا الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلحيرش دلال, طبيب شادية
dc.date.accessioned 2019-01-31T14:48:37Z
dc.date.available 2019-01-31T14:48:37Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1057
dc.description.abstract تناولت هذه الدراسة أثر المزيج التسويقي في المؤسسات الصحية على رضا الزبون ،حيث تشهد هذه الدراسة أهميتها لإرتباطها بقطاع الخدمات الصحية في ظل المتغيرات التي يشهدها القطاع الصحي الجزائري ودوره في تحقيق التنمية حيث من خلال الدراسة النظرية تم وصف الخدمات الصحية و إبراز خصائصها وأهميتها،بالإضافة إلى توضيح مفهوم التسويق الصحي و خصائصه وأهميته بالنسبة للمنظمات الصحية في تحقيق أهدافها كما تم التطرق بالتفصيل للمزيج التسويقي الصحي تمت الدراسة بالتطبيق على مستشفى الحكيم عقبي قالمة،وذلك من خلال المعاينة و الملاحظة الميدانية و تحليل أسئلة الإستقصاء حول عناصر المزيج التسويقي الصحي موجهة للمرضى داخل المستشفى،ومقرنة ماهو موجود في أرض الواقع بالأسس و المفاهيم العلمية للتسويق الصحي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الخدمة الصحية-التسويق الصحي-المزيج التسويق الصحي-مستشفى الحكيم عقبي en_US
dc.title أثر تفعيل المزيج التسويقي في المؤسسات الصحية على رضا الزبون en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مستشفى الحكيم عقبي-قالمة- en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte