Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
REZAIGUIA, ATHMANE |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-09T08:52:36Z |
|
dc.date.available |
2021-03-09T08:52:36Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10448 |
|
dc.description.abstract |
إن الهدف من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بمفاهيم العلامة التجارية وبمفاهيم القرار الشرائي للزبون، وكذا التعرف على أثر العوامل المتعلقة بالمستهلك والمتمثلة في (الجودة المدركة، القيمة المدركة، الثقة، الإلزام والتعلق بالعلامة التجارية)، وذلك على مستوى ولائه للعلامة التجارية.
فقد أظهر الجانب النظري أن لشهرة العلامة التجارية أثر كبير في قرار الشراء للزبون، وذلك من وجهة الدراسات النظرية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
العلامة التجارية، سلوك المستهلك، قيمة العلامة التجارية، القرار الشرائي |
en_US |
dc.title |
تأثير العلامة التجارية على القرار الشرائي للزبون |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée