Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير العلامة التجارية على القرار الشرائي للزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author REZAIGUIA, ATHMANE
dc.date.accessioned 2021-03-09T08:52:36Z
dc.date.available 2021-03-09T08:52:36Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10448
dc.description.abstract إن الهدف من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بمفاهيم العلامة التجارية وبمفاهيم القرار الشرائي للزبون، وكذا التعرف على أثر العوامل المتعلقة بالمستهلك والمتمثلة في (الجودة المدركة، القيمة المدركة، الثقة، الإلزام والتعلق بالعلامة التجارية)، وذلك على مستوى ولائه للعلامة التجارية. فقد أظهر الجانب النظري أن لشهرة العلامة التجارية أثر كبير في قرار الشراء للزبون، وذلك من وجهة الدراسات النظرية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject العلامة التجارية، سلوك المستهلك، قيمة العلامة التجارية، القرار الشرائي en_US
dc.title تأثير العلامة التجارية على القرار الشرائي للزبون en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte