Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور استراتيجية التصدير في اختراق الأسواق الدولية دراسة حالة عمر بن عمر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author AMIAR HADJER, BEKKOUCHE MARWA
dc.date.accessioned 2021-03-09T07:42:09Z
dc.date.available 2021-03-09T07:42:09Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10436
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور التصدير في اختراق الأسواق الدولية ولمعرفة هذا الدور عمليا قمنا باختيار مؤسسة رائدة في مجال نشاطها وهي مؤسسة عمر بن عمر للمصبرات، وقد توصلنا من خلال الدراسة إلى عدة نتائج نذكر منها: -ساهم التصدير في توسيع نشاط مؤسسة عمر بن عمر إلى السوق الدولي حيث تصدر منتجاتها إلى روسيا، أبو ظبي، سويسرا، كندا. -يتزايد النشاط التصديري للمؤسسة سنة بعد أخرى بالدخول لأسواق جديدة، كدخولها للأسواق روسيا مؤخرا سنة 2017، ومن خلال مشاركتها في المعارض الدولية والمحلية استطاعت عقد صفقات مع عملاء من دول أخرى. -ساهم التصدير في توسيع نشاط مؤسسة عمر بن عمر إلى السوق الدولي من خلال اقتناص الفرص التسويقية الموجودة في الأسواق الخارجية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject اختراق الأسواق الدولية، استراتيجية التصدير، سياسات الاختراق، مؤسسة عمر بن عمر للمصبرات en_US
dc.title دور استراتيجية التصدير في اختراق الأسواق الدولية دراسة حالة عمر بن عمر en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte