Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
AMIAR HADJER, BEKKOUCHE MARWA |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-09T07:42:09Z |
|
dc.date.available |
2021-03-09T07:42:09Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10436 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور التصدير في اختراق الأسواق الدولية ولمعرفة هذا الدور عمليا قمنا باختيار مؤسسة رائدة في مجال نشاطها وهي مؤسسة عمر بن عمر للمصبرات، وقد توصلنا من خلال الدراسة إلى عدة نتائج نذكر منها:
-ساهم التصدير في توسيع نشاط مؤسسة عمر بن عمر إلى السوق الدولي حيث تصدر منتجاتها إلى روسيا، أبو ظبي، سويسرا، كندا.
-يتزايد النشاط التصديري للمؤسسة سنة بعد أخرى بالدخول لأسواق جديدة، كدخولها للأسواق روسيا مؤخرا سنة 2017، ومن خلال مشاركتها في المعارض الدولية والمحلية استطاعت عقد صفقات مع عملاء من دول أخرى.
-ساهم التصدير في توسيع نشاط مؤسسة عمر بن عمر إلى السوق الدولي من خلال اقتناص الفرص التسويقية الموجودة في الأسواق الخارجية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
اختراق الأسواق الدولية، استراتيجية التصدير، سياسات الاختراق، مؤسسة عمر بن عمر للمصبرات |
en_US |
dc.title |
دور استراتيجية التصدير في اختراق الأسواق الدولية دراسة حالة عمر بن عمر |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée