Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

آليات تفعيل المزيج التسويقي بالمؤسسات السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مناصرية, خولة
dc.date.accessioned 2019-01-31T09:16:52Z
dc.date.available 2019-01-31T09:16:52Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1029
dc.description.abstract تناولت هذه الدراسة موضوع واقع تطبيق آليات تفعيل المزيج التسويقي في المؤسسات السياحية ،حيث تستند هذه الدراسة أهميتها لإرتباطها بقطاع الخدمات السياحية في ظل المتغيرات التي يشهدها القطاع السياحي الجزائري ودوره في تحقيق التنمية . حيث تضمنت الدراسة نظرية التحولات التي عرفتها السياحة من خلال تاريخها الذي لازم البشر منذ الأزل وقمنا بتسليط الضوء على المفاهيم الأساسية المتعلقة بصناعة السياحة وأهمها السياحة و السائح،وكذا إبراز مقوماتها ،أنواعها و أهميتها بالإضافة إلى توضيح مفهوم التسويق السياحي وخصائصه وأهميته بالنسبة لقطاع السياحة في تحقيق أهدافها ،كما تم التطرق بالتفصيل لإستراتيجيات المزيج التسويقي السياحي ،وفي الجانب التطبيقي لدراسة واقع تطبيق آليات تفعيل المزيج التسويقي في المركب المعدني حمام الشلالة،وذلك من خلال المعاينة و الملاحظة الميدانية و تحليل أسئلة المقابلات حول عناصر المزيج التسويقي الصحي موجهة للمسؤولين و المسيرين داخل المصحة ،مقارنة ماهو موجود في أرض الواقع بالأسس و المفاهيم العلمية لتسويق السياحي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject السياحة-تسويق سيناحي-آليات تفعيل المزيج التسويقي-المؤسسة السياحية en_US
dc.title آليات تفعيل المزيج التسويقي بالمؤسسات السياحية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بمركب المعدني حمام الشلالة -قالمة- en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte