Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر مهارات التسويق الإبتكاري على تحقيق ولاء الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ضيف الله وفاء, جوايبية كلثوم
dc.date.accessioned 2019-01-31T09:01:53Z
dc.date.available 2019-01-31T09:01:53Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1027
dc.description.abstract يعتبر التسويق الإبتكاري الركن الأساسي لأي تطور في المؤسسة بإعتباره المحرك الموجه من أجل كسب ولاء الزبون عن طريق عناصر المزيج التسويقي الإبتكاري على تحقيق ولاء الزبون من وجهة نظر زبائن مؤسسة موبيليس . ولتحقيق أهداف الدراسة صممت إستمارات ووزعت على عينة عشوئية مكونة من مئة زبون ، ثم تم جمع و تحليل البيانات وإختبار الفرضيات بإستخدام برنامج أس بي أس أس،وقد توصلت الدراسة إلى أنه: يوجد أثر ذو دلالة إحصائية للإبتكارات التسويقية على ولاء الزبون ،حيث بلغ معامل الإرتباط 0.831،وهي علاقة قوية بين المتغيرين . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإبتكار التسويقي- مهارات الإبتكار التسويقي-ولاء الزبون en_US
dc.title أثر مهارات التسويق الإبتكاري على تحقيق ولاء الزبون en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة موبيليس en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte