Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ضيف الله وفاء, جوايبية كلثوم |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-31T09:01:53Z |
|
dc.date.available |
2019-01-31T09:01:53Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1027 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر التسويق الإبتكاري الركن الأساسي لأي تطور في المؤسسة بإعتباره المحرك الموجه من أجل كسب ولاء الزبون عن طريق عناصر المزيج التسويقي الإبتكاري على تحقيق ولاء الزبون من وجهة نظر زبائن مؤسسة موبيليس .
ولتحقيق أهداف الدراسة صممت إستمارات ووزعت على عينة عشوئية مكونة من مئة زبون ، ثم تم جمع و تحليل البيانات وإختبار الفرضيات بإستخدام برنامج أس بي أس أس،وقد توصلت الدراسة إلى أنه:
يوجد أثر ذو دلالة إحصائية للإبتكارات التسويقية على ولاء الزبون ،حيث بلغ معامل الإرتباط 0.831،وهي علاقة قوية بين المتغيرين . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الإبتكار التسويقي- مهارات الإبتكار التسويقي-ولاء الزبون |
en_US |
dc.title |
أثر مهارات التسويق الإبتكاري على تحقيق ولاء الزبون |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة موبيليس |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée