Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق السياحي في تحسين الأداء التسويقي في المؤسسات الفندقية حالة المركب المعدني- حمام شلالة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author YALLESE, WARDA
dc.date.accessioned 2021-03-01T13:11:15Z
dc.date.available 2021-03-01T13:11:15Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10272
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة التسويق السياحي على انه نشاط شامل متكامل يضم جميع الجهود المبذولة لجذب انتباه السائحين الدوليين والمحليين لزيارة المناطق السياحية بالدولة خاصة سياحة الحمامات المعدنية التي تناولت الدراسة المركب المعدني حمام شلالة حيث تم تسليط الضوء على دور التسويق السياحي في تحسين الأداء التسويقي وقد استخدمنا المنهج الوصفي إلى جانب توزيع الاستبيان على عينة الموظفين و قد توصلنا في نهاية هذه الدراسة تحسين في أداء المؤسسة سواء على المستوى الكلي أو الجزئي مما اثر بشكل كبير على زيادة الحصة السوقية و الربحية للمؤسسة و الرضا العام للسياح en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject السياحة ، التسويق السياحي ، الأداء التسويقي ، الفنادق en_US
dc.title دور التسويق السياحي في تحسين الأداء التسويقي في المؤسسات الفندقية حالة المركب المعدني- حمام شلالة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte