Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
MIHOUB NADIA, ZEDDOURI SAMIA |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-01T09:49:05Z |
|
dc.date.available |
2021-03-01T09:49:05Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10268 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أهم المعايير والممارسات التي تتبناها مواقع الحجز الفندقي الالكتروني
من خلال دراسة مقارنة بين أحسن منصات الحجز الالكتروني المتمثلة في
Expedia،TripAdvisor،hotels.com،wego، trivago،booking.com
وقصد الإجابة على الإشكالية المطروحة اعتمدنا على المنهجين الوصفي والمقارن، حيث تم الاعتماد
على المنهج الوصفي في الدراسة النظرية لضبط مختلف المفاهيم التي تمس الموضوع، والمنهج المقارن الذي يتميز
بتحليل ومقارنة الظواهر بالاعتماد على مقارنة بين أحسن منصات الحجز الفندقي الإلكتروني بواسطة
Google trendsو على أساس عدة معايير، حيث اقترحنا تصميم موقع لفندق بوشهرين بالاعتماد على
المعايير التي تتبعها منصة Agodaلاعتبارها من أكثر المنصات المستخدمة من قبل المؤسسات الفندقية في
الجزائر من أجل تحسين خدمة الحجز في الفندق.
وتم استخلاص من نتائج الدراسة أنه هناك عدة معايير وممارسات تتبناها مواقع الحجز الفندقي
الإلكتروني لتحسين خدماتها. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الخدمة الفندقية، تسويق خدمة الحجز الفندقي الإلكتروني |
en_US |
dc.title |
تحسين خدمة الحجز الفندقي الالكتلروني من خلال دراسة مقارنة بين أقوى منصات الحجز عن بعد دراسة حالة لمنصة Agoda |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée