Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تحسين خدمة الحجز الفندقي الالكتلروني من خلال دراسة مقارنة بين أقوى منصات الحجز عن بعد دراسة حالة لمنصة Agoda

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author MIHOUB NADIA, ZEDDOURI SAMIA
dc.date.accessioned 2021-03-01T09:49:05Z
dc.date.available 2021-03-01T09:49:05Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10268
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أهم المعايير والممارسات التي تتبناها مواقع الحجز الفندقي الالكتروني من خلال دراسة مقارنة بين أحسن منصات الحجز الالكتروني المتمثلة في Expedia،TripAdvisor،hotels.com،wego، trivago،booking.com وقصد الإجابة على الإشكالية المطروحة اعتمدنا على المنهجين الوصفي والمقارن، حيث تم الاعتماد على المنهج الوصفي في الدراسة النظرية لضبط مختلف المفاهيم التي تمس الموضوع، والمنهج المقارن الذي يتميز بتحليل ومقارنة الظواهر بالاعتماد على مقارنة بين أحسن منصات الحجز الفندقي الإلكتروني بواسطة Google trendsو على أساس عدة معايير، حيث اقترحنا تصميم موقع لفندق بوشهرين بالاعتماد على المعايير التي تتبعها منصة Agodaلاعتبارها من أكثر المنصات المستخدمة من قبل المؤسسات الفندقية في الجزائر من أجل تحسين خدمة الحجز في الفندق. وتم استخلاص من نتائج الدراسة أنه هناك عدة معايير وممارسات تتبناها مواقع الحجز الفندقي الإلكتروني لتحسين خدماتها. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الخدمة الفندقية، تسويق خدمة الحجز الفندقي الإلكتروني en_US
dc.title تحسين خدمة الحجز الفندقي الالكتلروني من خلال دراسة مقارنة بين أقوى منصات الحجز عن بعد دراسة حالة لمنصة Agoda en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte