Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-9 of 9 (Search time: 0.0 seconds).
  • previous
  • 1
  • next
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2022دور شبكات التواصل الاجتماعي في إدارة السمعة الرقمية للمؤسسةديابي, زينب; بوعون, سمير; سوفي, اية جيهان
2022السلوك الاتصالي للمسير واثره على العلاقات العامة داخل المؤسسةغزالي, شيماء; رحال, اسحاق; شنيشن, بسام
2022الصورة الذهنية للمؤسسة: إدارة الصورة، التموقع والهويةخوالدية, نجلاء; زدوري, جيهان; دخيلي, سارة
2022ثأثير إثيكيت الكلام وفن الاستماع في بناء صورة المؤسسةبوجنانة, هاجر; قباي, نرجس; رحال, لبنى
2022العملية الإتصالية في المؤسسة الإعلاميةغجاتي, زهرة; بن رازق, أية; سماعلي, خولة
2022تجليات ثقافة المؤسسة في اتصالها الإلكثرونيقناط, يسرى; موساوي, رميساء; بن لوصيف, ريان
2022مساهمة الإبداع التكنولوجي في تكوين الصورة الذهنية الإلكترونية في المؤسسة الجزائريةخروبي, أسماء
2022واقع العلاقات العامة ا لالكترونية في تعزيز الميزة التنافسية في المؤسسة السياحيةبن يوب, إكرام; شعابنية, إيمان
2022استخدام البيع الاجتماعي في اطار إدارة السمعة الالكترونية للمؤسسة وعلاقتها بالعملاءسهتال, صليحة; حيمري, ريمة; هادف, أمينة