Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13310
Title: واقع العلاقات العامة ا لالكترونية في تعزيز الميزة التنافسية في المؤسسة السياحية
Other Titles: دراسة ميدانية على مجموعة من المؤسسات السياحية في ولاية قالمة
Authors: بن يوب, إكرام
شعابنية, إيمان
Keywords: العلاقات
الإلكثرونية
الميزة
المؤسسة
Issue Date: 2022
Abstract: هدفت الدراسة إلى معرفة واقع العلاقات العامة الإلكترونية في المؤسسات السياحية وأثرها في تعزيز الميزة التنافسية لدى مجموعة من المركبات السياحية بولاية قالمة، نظرا لأهمية وظيفة العلاقات العامة الإلكترونية في تحسين صورة المؤسسة، حيت تم الإعتماد على المقابلة كدراسة استطلاعية للتعرف على المؤسسات (فندق بوشهرين، مركب البركة ومركب الشلالة) ومن أجل الحصول على بيانات الدراسة بشكل عام قمنا بإعداد استمارة استبيان حيث تم توزيعها على عينة حجمها 120 مفردة، ثم استخدام برنامج التحليل الاحصائي لتحليل الإجابات لأفراد العينة. وتوصلت دراستنا إلى أن للعلاقات العامة الإلكترونية دور كبير في تفعيل المزايا التنافسية من خلال تطوير الخدمات بها الكواكب لتطورات الحاصلة في مختلف المراكب، حيث وجدنا ان المستوى العام للخدمات السياحية المقدمة في المركبات جيدة وذلك حسب وجهة نظر أفراد العينة.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13310
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ميموار نهائية بن يوب.pdf1,36 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.