Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9601
Title: استراتيجية صورة المؤسسة وتأثيرها على سلوك المستهلك
Other Titles: دراسة حالة مؤسسة بكايري مطاحن الصفاء ، تبسة
Authors: عبدي خالد, شيخ المكي
Keywords: الإستراتيجية ، سلوك المستهلك
Issue Date: 2014
Abstract: إن الإهتمام في العشرية الأخيرة لرجال التسويق بموضوع الصورة لم يكن عبثا بل لما تحمله الصورة من أهمية على قرارات الشراء ، فهي كوسيلة اتصال الأكثر نجاعة بين المستهلك والمؤسسة يمكن أن تكون كوسيلة لطمأنة المستهلك أو كمعيار لرشاد الإختيار ، كما يمكن أن تكون كوسيلة انتقاء أولوية ، كما أنها يمكن أن تعمل على توفير الأسباب الضرورية للشراء ، المساعدة على معالجة المعلومات ، وعامل لتمييز العلامات في سوق مزدحم بالمنتجات الشبيهة . وكعامل أيضا يولد الكثير من الإستحسان لدى المستهلكين تجاه العلامة من خلال ارتباطها برموز وشخصيات تلقي القبول والإحترام لديهم . وأخيرا يمكن أن تكون وسيلة لرسم الحدود لتوسع العلامة.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9601
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.115.pdf61,41 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.