Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 121-130 of 145 (Search time: 0.0 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2016دور التوجه بالزبون في إعداد الإستراتيجية التسويقية في المؤسسةشواقرية لبنى, عطايلية سيماء
2016آليات تفعيل تسويق منتجات الصناعات التقليدية لتطوير القطاع السياحي في الجزائرتباني سعيدة, فارح سمية
2016استراتيجية ترقية الصادرات غير النفطية وأثرها على ميزان المدفوعات الجزائرييحمدي زينب, أومدور زينة
2016دور التجارة الإلكترونية في ترقية الصادرات خارج قطاع المحروقات في الجزائرسوايسيد سلمى, صالحي وداد
2016أثر تطبيق تكنولوجيا المعلومات على تحقيق ريادة منظمات الأعمالدراس هناء, عفيفي وفاء
2016تأثير تطبيق التسويق العكسي على مشروع ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائيةفيصلي غنية, حواوسة هاجر
2016دور نظام المعلومات التسويقية في خلق الميزة التنافسيةبومعيزة أمال, تواتي ندى
2016أثر برامج الإصلاحات الصحية على تحسين جودة الخدمات الصحية في المؤسسات الإستشفائيةقدري, الطيب
2016أثر التسويق الشبكي على تنافسية المؤسسةبن هرقة, نبيلة
2016دور التسويق بالعلاقات في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسةبوخلوف, زليخة