Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق بالعلاقات في شخصنة العرض

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author هارون محمد, عبادلية زين العابدين
dc.date.accessioned 2020-10-12T08:36:21Z
dc.date.available 2020-10-12T08:36:21Z
dc.date.issued 2013
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9105
dc.description.abstract إن الهدف الأساسي من هذا البحث حول فلسفة التسويق بالعلاقات هو محاولة لتحديد الملامح الأساسية لتسويق العلائقي وكيفية ترجمتها إلى آليات داخل الشركة لتساعدها على الإتصال مع زبائنها بطريقة تفاعلية لتلبية حاجاتهم ورغباتهم المتميزة من خلال تطوير علاقة جيدة معهم وتقديم عروض مشخصنة. وخلال دراستنا الميدانية في شركة موبيليس لمعرفة هل تفعيل شخصنة العروض نابع من تبني الشركة لفلسفة التسويق العلائقي أطهرت النتائج أن الشركة لديها فلسفة تسويقية علائقية جيدة من جهة لكن من جهة أخرى لم تترجم هذه الفلسفة لتلبية حاجات ورغبات الزبائن المتميزة في شكل عروض مشخصنة بشكل مقبول كما تبين لنا وجود علاقة طردية مقبولة بين تبني الشركة الفلسفة العلائقية وشخصنة العرض. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق العلائقي ، إدارة العلاقة مع الزبون ، شخصنة العرض en_US
dc.title دور التسويق بالعلاقات في شخصنة العرض en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بشركة موبيليس ، وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte