Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
أ.د بن رجم, حنان |
|
dc.contributor.author |
بورناز, حياة |
|
dc.date.accessioned |
2020-06-05T23:01:26Z |
|
dc.date.available |
2020-06-05T23:01:26Z |
|
dc.date.issued |
2018-04-10 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7817 |
|
dc.description.abstract |
شهد القطاع الصحي في الآونة الاخيرة اهتماما كبيرا وعلى جميع المستويات ،حيث أصبح موضوع "جودة الخدمة الصحية "
محل إهتمام عالمي متزايد،سعيا من المؤسسات الاستشفائية بتقديم خدماﺗﻬا الصحية بجودة عالية لتحقيق أقصى رضا ممكن
للمريض.ويهدف هذا البحث إلى دراسة واقع جودة الخدمات الصحية في المؤسسة العمومية الاستشفائية و كيفية تحسينها
ومدى تأثيرها على رضا المريض ،بالإعتماد على أبعاد جودة الخدمات الصحية، الاعتمادية ، الاستجابة، الضمان ،
التعاطف، مما يستوجب تطويرالخدمات الصحية بما يتناسب مع احتياجات المرضى، وذلك بمواكبة التطور التكنولوجي عن
طريق تحسين جانب البعد المادي.
وفي هذا السياق جاء هذا البحث ليستعرض فعالية تحسين الخدمة الصحية من خلال التطرق إلى جودة الخدمة الصحية
كمؤشر أساسي لفعالية الخدمة الصحية لأن الأمر يتعلق بالمنتوج الصحي الذي تقدمه المؤسسة للأفراد والجماعات في
المستشفيات الجزائرية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
université 8 mai 1945 guelma |
en_US |
dc.subject |
اقتصاد الصحة، تسويق الخدمات الصحية ، جودة الخدمة الصحية ، أبعاد جودة الخدمات الصحية، تحسين الخدمة الصحية |
en_US |
dc.title |
تحسين جودة الخدمات الصحية في المستشفيات |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée